بدر بانونمحترفونا بالخارج

“صدمة مدوية”.. الأهلي يكشف حقيقة اعتزال بدر بانون بعد إصابته بمرض خطير …فهل هذه صحيح …؟

أعلن مدرب النادي الأهلي “سامي قمصان” عن خبر صادم بالنسبة لجمهور القلعة الحمراء خلال الساعات الأخيرة، وذلك بعدما أكد بإن الفريق سيفقد جهود اللاعب الدولي المغربي “بدر بانون” مدافع النادي ولاعب منتخب أسود الأطلسي خلال بطولة كأس العالم للأندية وذلك بعدما تعرض اللاعب للإصابة بفيروس كورونا المستجد للمرة الثالثة خلال فترة قصيرة، وهو الأمر الذي أدى إلى استبعاده من بطولة كأس أمم أفريقيا بقرار من قبل الجهاز الطبي للمنتخب المغربي.

وأشار “قمصان” في تصريحاته إلى كون بدر بانون لن يكون متواجد مع الأهلي طيلة الفترة المقبلة، وسوف تصل مدة غيابه إلى بطولة كاس العالم للأندية المقرر إقامتها يوم 5 فبراير القادم.

وبعد تصريحات سامي قمصان بدقائق قليلة، خرجت بعض المواقع الإلكترونية التي قالت بإن “بدر بانون” قد تعرض لما يعرف باسم “متلازمة ما بعد الكورونا أو Post COVID Syndrome، وهو الأمر الذي قد يجبر اللاعب على اعتزال كرة القدم في وقت قريب في حال إذا فشل الأطباء في معالجة الأمر.

وتسبب تلك الشائعات في إثارة حالة من الجدل بين جمهور النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحاولنا نحن التواصل مع بعض المسؤولين في النادي الأهلي من أجل التأكد من الأمر، ولكن أغلب الردود قد جاءت لتؤكد بإن هذا الأمر غير صحيح بشكل كامل، وفي حال وجود أي شيء من هذا الأمر سيعلن النادي الأهلي عن ذلك بصفة رسمية وأمام وسائل الإعلام.

*عم موقع مزورة في العرضة المصري

Source link المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى