باستخدام هذا الموقع ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام .
موافق
  • من نحن؟
  • فريق العمل
  • اتصل بنا
  • للإشهار على موقعنا
المغربي - almaghribi
  • الرئيسية
  • جهات
  • وطني
  • دولي
  • سياسة
  • مجتمع
  • اقتصاد
  • حوادث
  • رياضة
  • فن وثقافة
  • صحة
  • الرأي
  • المغربي Tv
  • الجالية
Notification
أحدث الأخبار
أسماء الخمليشي: لا أخشى التطرق للقضايا السياسة في أفلامي السنيمائية
وطني
البكوري: إصلاح منظومة التربية والتكوين أمر ضروري ولا يمكن السكوت على استمرار بقاء التلاميذ خارج القسم
سياسة وطني
وهبي : لا يمكن استمرار اعتقال وزراء و برلمانيين بحجة عدم وجود ضمانات
سياسة وطني
للمرة الثانية على التوالي.. مراكش تتزين لاحتضان حفل جوائز الكاف
جهات غير مصنف وطني
بعد فضيحة اختفاء 300 مليون..الإستقالات تضرب جمعية سلا لكرة القدم
أخبار عاجلة جهات وطني
المغربي - almaghribiالمغربي - almaghribi
Aa
  • الرئيسية
  • جهات
  • وطني
  • دولي
  • سياسة
  • مجتمع
  • اقتصاد
  • حوادث
  • رياضة
  • فن وثقافة
  • صحة
  • الرأي
  • المغربي Tv
  • الجالية
  • الرئيسية
  • جهات
  • وطني
  • دولي
  • سياسة
  • مجتمع
  • اقتصاد
  • حوادث
  • رياضة
  • فن وثقافة
  • صحة
  • الرأي
  • المغربي Tv
  • الجالية
Follow US
  • من نحن؟
  • فريق العمل
  • اتصل بنا
  • للإشهار على موقعنا
غير مصنف

تنظيم النسخة الرابعة من منتدى Africa Place Marketing

هيئة التحرير
هيئة التحرير 9 نوفمبر، 2023
شارك
شارك

تنظم شركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات يومي 22 و23 نونبر
المقبل، النسخة الرابعة من منتدى Africa Place Marketing المعروف اختصارا بـAPM تحت
عنوان "الهوية الترابية، ركيزة أساسية لتحقيق و تعزيز جاذبية مرنة ومستدامة".
سيُعقد هذا الحدث الرائد في مجال التسويق الترابي الذي يُعد جزءًا لا يتجزأ من استراتيجية الجاذبية
الترابية لعلامة "WeCasablanca"، في فندق Sofitel بالدار البيضاء. وقد حقق هذا الحدث منذ الدورة
الأولى نجاحًا كبيرًا، حيث أصبح موعدًا أساسيًا للجهات الفاعلة في القارة الأفريقية.
تهدف النسخة الرابعة من المنتدى إلى تحديد أهمية قياس المكانة التي ينبغي للهوية الترابية أن تحتلها في
نهج استراتيجية جاذبية التسويق الترابي، وهو ما سيتم مناقشته على مدى يومين من طرف باحثين
وخبراء وأخصائيين ومهنيين ومسؤولين منتخبين مغاربة و دوليين. ولعل أهم العناصر في مقاربة
التسويق الترابي تتمثل في الإرادة الأساسية لصناع القرار والهيئات المسؤولة عن التسويق الترابي
لتعزيز مكانة الهوية الترابية أو إعادة تجديدها.
هذا المنهج القائم على مبدأ من القاعدة إلى القمة يُؤكد أن الموضوع الذي تم إختياره يعكس الاهتمامات
والاحتياجات الحالية للمجتمعات المحلية، مع تشجيع المشاركة الشاملة والواسعة لجميع الفاعلين في مجال
التسويق الترابي.
وفي هذا الصدد، قال السيد محمد الجواهري، المدير العام لشركة الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات:"
يتمثل الهدف الرئيسي من تنظيم هذه التظاهرة، في المشاركة في نقاش عميق حول الدور المركزي الذي
يجب أن تلعبه الهوية في استراتيجية التسويق الترابي في إفريقيا، مع التركيز على المرونة والاستدامة.
المنتدى هو اجتماع رفيع المستوى، يهدف إلى تعزيز مكانة الدار البيضاء كرائد في مجال التسويق
الترابي في إفريقيا".
النسخة الرابعة من منتدى Africa Place Marketing ستسلط الضوء على المفاهيم الأساسية للتسويق
الترابي الجديد، الذي يدافع عن الهوية الترابية بإعتبارها الركيزة الأساسية لتحقيق جاذبية ترابية مرنة

ومستدامة. يجمع مفهوم الاستدامة بين التنمية الاجتماعية المنصفة والشاملة والكفاءة الاقتصادية، التي
تحترم خصائص المجال الترابي عبر الزمان والمكان.
وستشهد هذه التظاهرة على مدى يومين نقاشات عديدة حول مواضيع مهمة مثل أهمية الهوية الترابية
ودورها في استراتيجيات التسويق الترابي ، والمبادرات الأفريقية في مجال التسويق الترابي، والعلاقة
بين الهوية والجاذبية، وأيضا دور الهوية الترابية في تحقيق المرونة والاستدامة.
هذه النسخة من المنتدى ستعرف خمس مواضيع بارزة تتمثل في مركز التفكيروالبحث سيركز على دور
الهوية كجزء من منهج التسويق الترابي المرن والمستدام على المستوى الأفريقي، وتنظيم ورشات عمل،
فضلا عن لقاء صباحي مخصص للسياحة وذلك عبر إطلاق النسخة الثانية من المنتدى الأفريقي للسياحة
في الدار البيضاء بشراكة مع المجلس الجهوي للسياحة الدارالبيضاءــسطات، سيتم خلاله مناقشة
موضوع "الاستثمارات السياحية في أفريقيا: تعزيز الهوية الترابية المستدامة والمبتكرة".
وإلى جانب هذا، سيتم توزيع جوائز Africa Place Marketing Awards في نسخة ثانية "مسابقة لمكافأة
أفضل الممارسات في التسويق الترابي في إفريقيا" و"مسابقة Africa Place Marketing
Competition "، التي تهدف إلى توعية الطلاب بالجاذبية والتسويق الترابي من خلال تتويج أفضل
المشاريع التي تستجيب لمعالجة مشكلة معينة تتعلق بالهوية الترابية للدار البيضاء، فضلا عن مستجد هذه
النسخة "المعرض".

تابعنا على غوغل نيوز لتكون في قلب الأحداث ولتكسب جوائز قيمة
شارك الخبر : https://www.almaghribi.ma/j7xf

قد يعجبك ايضا

للمرة الثانية على التوالي.. مراكش تتزين لاحتضان حفل جوائز الكاف

القضاء يقترب من فك شفرة الاختلاسات بوكالة القرض الفلاحي زنيت بسيدي معروف بالدار البيضاء والاطاحة بباقي المتورطين

جلالة الملك يأمر بإقامة صلاة الاستسقاء يوم غد الجمعة بمختلف جهات وأقاليم المملكة

خريطة المغرب 2024- استكشف المملكة المغربية

حكيم زياش، نجم غلطة سراي، يقود فريقه إلى التعادل مع مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بنتيجة 3-3.

شارك هذا المقال
Facebook Twitter Whatsapp Whatsapp Email Copy Link طباعة
شارك
ماذا تعتقد؟
-0
-0
-0
-0
-0
ضع تعليقك

اترك تعليقاً إلغاء الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تابعنا

اعثر علينا على الوسائط الاجتماعية
200k Like
6.7k تابع
124k تابع
68k Subscribe

الأكثر زيارة خلال أسبوع

حكيم زياش يعادل إنجاز رونالدو ونيمار في دوري أبطال أوروبا

زياش يرد على فاتي جمالي بطريقة غير مباشرة

الصديقي يأمل العودة للعب ضمن أسود الأطلس

سعيد شيبا: سقف الطموحات إرتفع وباب “الأشبال” مفتوح أمام اللاعبين المغاربة

بعض المؤذنون صوتهم مزعج.. برلماني استقلالي يطالب وزير الأوقاف بضرورة تقنين الأذان

شاب ينهي حياة زوجته وأمه ويقدم على الإنتح ار بالبيضاء

أخنوش يعلن عن تاريخ انطلاق المنصة الرقمية للإستفادة من الدعم الاجتماعي 

تمت إزالته من قائمة القراءة

Undo
Go to mobile version
Welcome Back!

Sign in to your account

Lost your password?